الاعلام الاقتصادي وفريق الإصلاحات يدربا باحثين اقتصاديين حول أوراق السياسات

الاعلام الاقتصادي وفريق الإصلاحات يدربا باحثين اقتصاديين حول أوراق السياسات

ينظم فريق الإصلاحات الاقتصادية ومركز الدراسات والاعلام الاقتصادي ورشة تدريبية لعدد من الباحثين الاقتصاديين حول ” اعداد أوراق السياسات ” بالشراكة مع المعهد العربي لرؤساء المؤسسات في تونس.
ويهدف التدريب الي بناء قدرات الباحثين في المجال الاقتصادي حول أوراق السياسات بهدف وضع مقترحات حلول للمشكلات التي يعاني منها الاقتصاد اليمني، وبحيث يتم اعداد تلك الاوراق حول اهم القضايا المتمثلة في ازمة القطاع المصرفي ودور القطاع الخاص في تقديم الخدمات وتفعيل الغرف التجارية والصناعية والحد من مشكلات استيراد السلع الأساسية ودعم المشاريع الريادية اثناء الصراع.

ويشكل الباحثين المتدربين نواة لباحثين متخصصين في أوراق السياسات في إطار جهود تطوير المنتدى الاقتصادي اليمني وهو منتدى تفكير وبحوث يخدم الاقتصاد اليمني من خلال وضع المقترحات والتصورات بالحلول للمشكلات التي يعاني منها الاقتصاد اليمني.
يتكون فريق الاصلاحات الاقتصادية اليمني من 25 عضو وعضوة من كبار رجال وسيدات الاعمال في اليمن الذين يمثلون القطاعات المهمة في الاقتصاد اليمني ويعملون على دعم استمرار النشاط الاقتصادي واعادة الاعمار والازدهار الاقتصادي في اليمن.
يذكر ان مركز الدراسات والإعلام الاقتصادية منظمة مجتمع مدني غير ربحية تعمل من اجل اقتصاد يمني ناجح وشفاف ويسعى الى التوعية بالقضايا الاقتصادية وتعزيز الشفافية والحكم الرشيد ومشاركة المواطنين في صنع القرار ، وإيجاد إعلام حر ومهني ، والتمكين الاقتصادي للشباب والنساء .

التعليقات

الاعلام الاقتصادي: 0