الإعلام الاقتصادي يدرب 25 إعلاميًا على مهارات وأدوات إنتاج المحتوى الرقمي

الإعلام الاقتصادي يدرب 25 إعلاميًا على مهارات وأدوات إنتاج المحتوى الرقمي

انطلقت يوم امس الدورة التدريبية ل 25 متدربًا يمثلون مؤسسات إعلامية في مناطق مختلفة من اليمن حول مهارات وأدوات إنتاج المحتوى وتسويقه عبر منصات التواصل الاجتماعي، التي ينظمها مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بتمويل من الصندوق الوطني للديمقراطية “NED”.

وفي افتتاح الدورة أكد مصطفى نصر رئيس مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي على أهمية هذه الدورة التي يسعى المركز من خلالها إلى إكساب المؤسسات الإعلامية المستقلة في اليمن مهاراتٍ وآلياتٍ تمكنها من الاستدامة والوصول إلى الجمهور وتطوير قدرات الإعلام اليمني عمومًا.

وأضاف: “نهدف من خلال هذا التدريب المهم والعملي إلى دعم استدامة وسائل الإعلام المستقلة في اليمن؛ لأنه وللأسف هناك العديد من جوانب القصور في هذا الجانب، حيث تمثل الكتابة لوسائل التواصل الاجتماعي تحديًا أمام هذه الوسائل وبالتالي فإن هذا التدريب يشكل فرصة للتعرف على مهارات وأدوات تمكن هذه الوسائل من الاستفادة من تلك الأدوات في الوصول إلى جمهور أوسع”.

من جهتها أكدت الخبيرة في الإعلام الرقمي سامية عايش أنها: “ستعمل خلال 4 أيام على إكساب المشاركين خبرات واسعة حول مهارات وأدوات إنتاج المحتوى وتسويقه عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة من الأدوات التي ستساعدهم في الوصول إلى أفضل شكل لنشر وكتابة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي”.

التعليقات

الاعلام الاقتصادي: 0