الاعلام الاقتصادي يصدر دليل الصحافة الحساسة للنزاعات

الاعلام الاقتصادي يصدر دليل الصحافة الحساسة للنزاعات

أصدر مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي دليل الصحافة الحساسة للنزاعات للصحفيين اليمنيين بالتعاون مع ايركس IREX ومؤسسة فريدريش ايبرت FES ومنظمة دعم الاعلام الدولي IMS.

ويعتبر دليل الصحافة الحساسة للنزاعات وثيقة معرفية ومنهجية مهمة لتطوير مهارات الصحفيين اليمنيين في مجال التغطية الصحفية وفق معايير الصحافة الحساسة للنزاعات.

رئيس مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي مصطفى نصر أكد على الجهود الكبير الذي سبق اصدار هذا الدليل والذي يحتوي على كافة احتياجات الصحفيين الذين يقومون بالتغطية اثناء النزاعات، باعتباره خلاصة خبرة لعدد من ورش العمل نفذها المركز في مجال الصحافة الحساسة للنزاعات الثلاثة الأعوام الماضية في مختلف المحافظات اليمنية، بالإضافة يمننة دليل الصحافة الحساسة للنزاعات والاستفادة من ادلة دولية اخرى.

وأضاف ان اصدار هذا الدليل يأتي ايمانا من المركز بأهمية وحساسية هذا النوع من الصحافة التي تمارس في أوقات الصراع وحمل السلاح، ويعد وثيقة منهجية لتطوير مهارات الصحفيين في مجال التغطية الصحفية وفق معايير الصحافة الحساسة للنزاعات.

ويعد مركز الدراسات والإعلام الاقتصادية احد منظمات المجتمع المدني الفاعلة في اليمن، ويعمل من أجل التأهيل والتوعية بالقضايا الاقتصادية والتنموية وتعزيز الشفافية والحكم الرشيد ومشاركة المواطنين في صنع القرار، وإيجاد إعلام حر ومهني ، وتمكين الشباب والنساء اقتصاديا.

اضغط هنا لتحميل الدليل

Notice: compact(): Undefined variable: limits in H:\root\home\mohahmd-001\www\SEMCAR\wp-includes\class-wp-comment-query.php on line 853

Notice: compact(): Undefined variable: groupby in H:\root\home\mohahmd-001\www\SEMCAR\wp-includes\class-wp-comment-query.php on line 853

التعليقات

الاعلام الاقتصادي: 0