الاعلام الاقتصادي يدرب الصحفيين في عدن حول الصحافة الانسانية

الاعلام الاقتصادي يدرب الصحفيين في عدن حول الصحافة الانسانية

عدن – ٩ ابريل ، ٢٠١٩
اختتم مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي ورشة تدريبية للصحفيين حول الصحافة الانسانية شارك فيها ثلاثة عشر من الصحفيين والصحفيات يمثلون وسائل اعلام مختلفة في عدن، وتهدف الورشة التي انعقدت على مدى أربعة الى تمكين الصحفيين من مهارات كتابة القصة الانسانية.
وتعد هذه الدورة هي الثالثة في عدن بعد تنفيذ دورتان سابقتين استهدفتا ما يقارب عشرون صحفيا بدعم من الوكالة الفرنسية للتعاون الاعلامي (CFI ).
وتأتي هذه الورشة ضمن برنامجي تدريبي يهدف الى تأهيل ستون صحفيا من محافظتي عدن وتعز حول كتابة القصة الانسانية بشكل احترافي، حيث سيمثلون جزءا من شبكة صحافة انسانية في اليمن تعنى بنقل معاناة الناس من خلال انتاج قصص انسانية متنوعة .
واستهدفت البرنامج حتى الان 30 صحفيا من محافظتي عدن وتعز، حيث سيعمل المتدربون على انتاج قصص انسانية ونشرها في وسائل الاعلام المختلفة .

 


Notice: compact(): Undefined variable: limits in H:\root\home\mohahmd-001\www\SEMCAR\wp-includes\class-wp-comment-query.php on line 853

Notice: compact(): Undefined variable: groupby in H:\root\home\mohahmd-001\www\SEMCAR\wp-includes\class-wp-comment-query.php on line 853

التعليقات

الاعلام الاقتصادي: 0