يعلن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي عن حاجته لمدربين لتدريب وسائل الإعلام المستقلة  حول كتابة مقترحات المشاريع والتحول نحو الإعلام الرقمي .

يعلن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي عن حاجته لمدربين لتدريب وسائل الإعلام المستقلة حول كتابة مقترحات المشاريع والتحول نحو الإعلام الرقمي .

سيتم تنفيذ البرنامج التدريبي عبر الانترنت باستخدام تطبيق الزوم لمدة 6 أيام تدريبية بواقع 3 ساعات تدريب يومية ، حيث يستهدف المؤسسات الإعلامية المستقلة المنخرطة معنا في أنشطة المشروع خلال المرحلة السابقة وهي عشرين مؤسسه بالإضافة الي خمس مؤسسات إعلامية جديدة، من المحافظات المذكورة أعلاه ، بواقع مؤسسة إعلامية واحده من كل محافظه ، بحيث نستهدف في الورشتين التدريبيتين كتابة مقترحات المشاريع والتحول نحو الاعلام الرقمي.

وذلك بهدف بناء قدرات تلك المؤسسات على الاستدامة والاستفادة من التطور الرقمي لتعزيز عملها المؤسسي وتقليص النفقات واستقطاب الموارد وبحيث تتمكن تلك الوسائل من الصمود والاستمرارية .

الاحتياج : مدرب/ة لديه/ها خبرة تدريبية سابقة في المجالات الثلاثة التالية / أو أحدهم

كتابة مقترحات المشاريع .
مهارات الكتابة لوسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الالكتروني.

مقدمة عن البرنامج:
يهدف البرنامج الذي ينفذه مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بالشراكة مع الصندوق الوطني للديمقراطية الي تعزيز دور المؤسسات الإعلامية المستقلة لاستدامه عمل هذه المؤسسات في السياقات المضطربة ، تستمر الدورة التدريبية لمدة سته أيام تدريبية وبواقع 3 ساعات تدريبية في اليوم الواحد، علي ان تكون كل دورة تحتوى على المواضيع المذكورة على مدى الستة الأيام التدريبية .
ابرز المهام التي سيقوم بها المدرب:

  • اعداد مادة تدريبية والتدريب عليها.
  • اعداد التقارير التفصيلية بعد كل تدريب

على المدربين الراغبين في التقديم ومن تنطبق عليهم الشروط التالي:

  1. خبرة في العمل الإعلامي لا تقل عن خمس سنوات
  2. حاصل على دورة تدريب مدربين (TOT) في أحد أو جميع مواضيع التدريب المذكورة سابقاً
  3. خبرة في التدريب حول أحد المواضيع التدريب المذكورة سابقاً .

التقديم من خلال تعبئة النموذج التالي قبل تاريخ 26 نوفمبر 2021م

التعليقات

الاعلام الاقتصادي: 0