إعلان عن استقبال عروض أسعار لإنتاج فيلم وثائقي

إعلان عن استقبال عروض أسعار لإنتاج فيلم وثائقي

تمهيد:

يأتي هذا الفيلم الوثائقي ضمن أحد مكونات مشروع “السعي لتحقيق العدالة للصحفيين في اليمن”، الذي ينفذه مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بتمويل من معهد DT.

الهدف من الفيلم الوثائقي:

يهدف الفيلم الوثائقي تسجيل شهادات صحفيين تم اعتقالهم لما يقارب ثمان سنوات تعرضوا خلالها للإخفاء القسري والتعذيب، وحرموا من حقوقهم كمعتقلين من عرضهم على الأطباء ومنع أسرهم من زيارتهم، وأيضا حرموا من حقهم في الحصول على محاكمة عادلة.

ومن المتوقع أن يتضمن التصوير مع أربعة صحفيين تم الافراج عنهم مؤخرا، إلى جانب إجراء مقابلات حية مع أسر وأصدقاء الصحفيين الأربعة وشخصيات قانونية وممثلين عن منظمات دولية معنية بحريات الرأي والتعبير.

يشمل إعداد الفيلم النقاط التالية:

من المتوقع أن تقوم شركتكم بجمع البيانات والمعلومات عن الصحفيين الأربعة معية فريق المشروع لدى مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي والذي سيقوم بدوره تزويدكم بكافة المعلومات التي بحوزته حول قضية الصحفيين الأربعة، ويأتي دور شركتكم بـ:

  • إعداد سيناريو ومناقشته مع المركز قبل إقراره بصورته النهائية.
  • إعداد موقع التصوير وتسجيل المقابلات وقد يتطلب إلى نزول ميداني في عدة محافظات كصنعاء ومأرب، وتصوير مع شخصيات خارج اليمن في مصر. 
  • يشترط بالتصوير استخدام كاميرات عالية الدقة.
  • تنفيذ المونتاج النهائي، بما في ذلك استخدام الرسوم المتحركة في حال تطلب الأمر.
  • إضافة ترجمة إلى اللغة الإنجليزية في الفيلم.
  • يتطلب من مقدم الخدمة تسليم جميع المواد الخام المتعلقة بإعداد الفيلم الوثائقي.

الفترة الزمنية:

 الانتهاء من إعداد وتسليم الفيلم وفق مدة أقصاها شهرين من توقيع العقد

موعد استلام عروض الأسعار:

آخر موعد لاستلام عروض الأسعار تاريخ 22 سبتمبر 2023 

على الراغبين بالتقديم لهذه الفرصة، إرفاق عرض فني ومالي وخطة عمل مزمنة لكافة مراحل الإنتاج وإرسالها عبر الايميل التالي:emergency@marsadak.org

التعليقات

الاعلام الاقتصادي: 0